محتويات الموضوع:

     تحويل قوى فتح جميع القنوات بسيرفر شيرنج سنة من تحميل السوفت فتح الاوسن باقى الاقمار 

    سيرفر اقوى من فورافير عن تجربة ثبت تاام على كل القنوات اليوتيوب يعمل بدون مشاكل وجميع الشفرات اوتو من انترنت و السوفتوير بيدعم 

    تحميل السوفت

    او

    تحميل من لينك اخرى

    GXDownloader_boot_V1.0.3.2_gx6605s.rar

    الفيديو الخاص بسوفتوير

     

    كيف يساعد شرب الماء في محاربة حب الشباب؟

    حوالي 70٪ من جسمك عبارة عن ماء. جزء لا بأس به من السوائل التي تدور في جسمك بما في ذلك الدم واللمف وسوائل الجسم وغيرها. هذه السوائل تملأ حاجتين أساسيتين لأعضائك:

    (أ) لنقل المكملات والعناصر الغذائية ، و

    (ب) لطرد السموم واستنفاد المواد.

    نظرًا لأن بشرتك هي أكبر عضو في أجسامنا ، فإنها تتأثر عندما لا تشرب كمية كافية من الماء. يمكن أن تلتقط هذه السموم والنفايات الكبيرة وحتى الكائنات الحية الدقيقة داخل جلدك دون ترطيب كافٍ لطردها ، مما قد يحسن احتمالية الإصابة بحب الشباب.

    محاربة حب الشباب: حب الشباب متوفر في أغلب الأحيان في الأشخاص الذين لديهم بشرة ملساء. وبالتالي ، يمكن أن يكون الجلد الملطخ بسبب عدم وجود الماء أو نقص الترطيب. بهذه الطريقة ، يمكن أن يساعد تناول الماء في أماكن عادية وبكمية مناسبة في علاج حب الشباب.

    هناك هدف آخر وراءك للتحقيق في أن نقص إمدادات المياه سيؤثر على عرض الكلى والكبد. لإزالة السموم من الجسم ، فإن الأعضاء الرئيسية هي الكلى والكبد. في الوقت الذي لا يحصلون فيه على كمية كافية من الماء ، لن يعملوا بشكل جيد مما يعني أن مستوى السم داخل جسم الإنسان سيزداد. يمكن أن يظهر هذا من عدة وجهات نظر بما في ذلك حب الشباب.

    ما هي أفضل طريقة لاستخدام الماء لعلاج حب الشباب؟


    يؤدي الماء نفسه دورًا بسيطًا في تشبع بشرتك. رش انفراديًا من الماء على روابط الجلد الجافة إلى الأكوابورينات ، كما أنه يبني لفترة وجيزة المادة الرطبة لبشرتك بنسبة تصل إلى 500٪. على أي حال ، تنقل قنوات التوصيل هذه الرطوبة الإضافية بسرعة إلى الأنسجة تحت الجلد ، والغالبية العظمى من المياه التي ترشها في كل مكان تتحرك فقط أو تتبدد. لن يفيد رش الماء الثاني جيدًا لبشرتك لأن الأكوابورينات ممتلئة الآن.

    يمكنك حبس الماء في بشرتك باستخدام مرطبات البشرة. هناك كريمات جلدية أساسها الخمور ، لكنها تفصل بشرتك. متعلقاتهم في كل حالة سريعة الزوال ، فقط بضع لحظات إلى بضع ساعات. تعمل مراهم البشرة الزيتية على توفير الماء في الأكوابورينات لمدة تصل إلى 12 ساعة. هذا يترك بشرتك رطبة ولطيفة ويتيح استنفاد المسام.

    شرب الماء لا يفعل شيئًا غير مألوف لبشرتك على الرغم من أنه يجب عليك تمامًا شرب السوائل لتحملها. مهما كان الأمر ، وبالمثل من المستحيل تمامًا إزالة حب الشباب ، فمن غير المرجح أن تشرب حب الشباب بعيدًا أيضًا.

    فوائد شرب الماء للبشرة


    محاربة حب الشباب: يُقال إن التهام المياه بكميات كبيرة يفيد بشرتك. وقد تسبب هذا الإدانة في بعض الخلاف. من ناحية ، هناك تجمعات من الأشخاص والخبراء الذين يعتبرون أن الماء أمر حيوي لبشرة صحية ناجحة. القناعة الكامنة وراء ذلك هي أن المقادير الكافية للمياه ستحافظ على بشرتك مشبعة ، وتمنع البشرة الجافة. هناك أيضًا مجموعات تضمن أن الماء يجعل بشرتك متألقة بشكل استثنائي مما يمنحك مظهرًا أكثر شبابًا وأكثر فائدة مع الحد من التجاعيد. إنهم يقبلون أيضًا أن الماء يدعم ليونة بشرتك وتنوعها.

    لذلك يبدو أن استهلاك كميات هائلة من الماء لن يكون له تأثير ملحوظ في تخفيف جفاف بشرتك. مرة أخرى هناك افتراضات مختلفة من المتخصصين. هناك أشخاص يدعمون احتمالية أن الماء الغائم على بشرتك سيساعد في ترطيب البشرة ، ويقلل من جفاف الجلد ، وعلامات النضج. ثم مرة أخرى ، هناك الأفراد الذين يؤكدون أن ترطيب الجلد بالماء ليس له تأثير مفيد حقيقي. تقييم الأفراد الذين يعارضون الفكرة له وزن إضافي عند مقارنته بهويتهم. إذا كنت بحاجة إلى الحفاظ على ترطيب بشرتك ، فمن الأفضل استخدام كريم لائق بدلاً من ترطيب بشرتك مرارًا وتكرارًا.

     

    3 تعليقات

    تعليقات

    إرسال تعليق

    تعليقات

    أحدث أقدم

    ad2